product_image_name-Zara-تنورة قصيرة أو تنورة مخفية فوق السراويل-1product_image_name-Zara-تنورة قصيرة أو تنورة مخفية فوق السراويل-2product_image_name-Zara-تنورة قصيرة أو تنورة مخفية فوق السراويل-3product_image_name-Zara-تنورة قصيرة أو تنورة مخفية فوق السراويل-4product_image_name-Zara-تنورة قصيرة أو تنورة مخفية فوق السراويل-5

مشاركة هذا المنتج

Zara تنورة قصيرة أو تنورة مخفية فوق السراويل

العلامة التجارية: Zara | منتجات مشابهه من Zara
4,500 دج

1 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 57mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 57mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Paradisus fashion

100%تقييم البائع

11 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

تتوفر لك مجموعة كبيرة من التنانير.
صيحة الموضة: عودة السراويل تحت التنورة
التنورة للجميع إذا لم تكن موجودة ، فلا بد من اختراعها. يرمزون إلى الغنج والخفة والأنوثة. إنها التنانير بالطبع ويتم عرضها من كل زاوية من خلال هذه المجموعة. هل تنوعها الثري يرقى إلى مستوى توقعاتك؟ لا شك في أنهم يتصفحون الإنترنت بسعادة وراحة بالإضافة إلى الأناقة الأنيقة. ذكية حتى أدق التفاصيل ، التنانير بالقلم الرصاص هي بالتأكيد بقصها المستقيم. يمكنك إقرانهم بسهولة مع السترة المفضلة لديك. هل تمتنع عن ارتداء التنورة بسبب منحنياتك الجميلة؟ أنت مخطئ تماما! ارتدي التنورة ذات الثنيات والعب على سيولة الأقمشة. أفضل ، تجرأ على تنورة الأرجوحة أو التنورة القصيرة. هناك أحذية رائعة يمكنك مطابقتها مع زوج من الأحذية الرياضية أو الصنادل ذات الكعب العالي إذا كنت ترغب في إطالة صورتك الظلية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، توفر لك المطبوعات والأنماط العمودية في الغالب بضعة سنتيمترات ثمينة. في الواقع ، وفقًا لقصه ، يتكيف التنورة بدقة مع جميع أنواع الجسم.
التنورة وجميع خياراتهالاحظ أيضًا ثراء ودقة الألوان والظلال لجميع العارضات عبر الإنترنت. أن نصدق أن أعظم المصممين قد أعطوا أنفسهم كلمة لجعل التنورة هي الثوب الرمزي لمجموعتهم. من المألوف للغاية ، التنورة متعددة الألوان التي سترغب في مطابقتها مع بلوزة أو سترة أو بلوزة عادية في زواج خفي من الظلال. بالنسبة للأحذية التي ستربط بها التنورة الجميلة ، فإنها ستعتمد على مظهرك. لكن من الأحذية الرياضية إلى الأحذية ذات الكعب العالي ، لم تنتهِ من استنفاد مجال الخيارات الممكنة. يجب ألا تطغى الجماليات بأي حال من الأحوال على الشعور بالراحة التي سترتديها عند ارتداء التنورة التي تختارها. من أجل حرية حركة كبيرة ، لماذا لا تختار حزام خصر مطاطي؟ عندما يتعلق الأمر بالأناقة الأنثوية ، لا شيء يحل محل سحر التنورة الفاتح.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

نوع المنتج: تنورة قصيرةالألوان: أسودتصميم عصري وبسيطصيحة الموضة: عودة السراويل تحت التنورة

محتويات العبوه

تنورة قصيرة

المواصفات

  • SKU: ZA672MW1DYWC8NAFAMZ
  • الموديل: Jupes
  • الوزن (كج): 0
  • اللون: Noir

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Zara تنورة قصيرة أو تنورة مخفية فوق السراويل

Zara تنورة قصيرة أو تنورة مخفية فوق السراويل

4,500 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل