product_image_name-Sans Marque-100 قطعة من أغطية التخزين، أكياس صالحة للطعام للاستعمال مرة واحدة-1product_image_name-Sans Marque-100 قطعة من أغطية التخزين، أكياس صالحة للطعام للاستعمال مرة واحدة-2product_image_name-Sans Marque-100 قطعة من أغطية التخزين، أكياس صالحة للطعام للاستعمال مرة واحدة-3product_image_name-Sans Marque-100 قطعة من أغطية التخزين، أكياس صالحة للطعام للاستعمال مرة واحدة-4product_image_name-Sans Marque-100 قطعة من أغطية التخزين، أكياس صالحة للطعام للاستعمال مرة واحدة-5product_image_name-Sans Marque-100 قطعة من أغطية التخزين، أكياس صالحة للطعام للاستعمال مرة واحدة-6product_image_name-Sans Marque-100 قطعة من أغطية التخزين، أكياس صالحة للطعام للاستعمال مرة واحدة-7product_image_name-Sans Marque-100 قطعة من أغطية التخزين، أكياس صالحة للطعام للاستعمال مرة واحدة-8

مشاركة هذا المنتج

100 قطعة من أغطية التخزين، أكياس صالحة للطعام للاستعمال مرة واحدة

590 دج
1,000 دج41%

Few units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 11mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 11mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Mouna

60%تقييم البائع

1005 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مادة آمنة: أكياس تخزين الطعام القابلة لإعادة الاستخدام الخاصة بنا مصنوعة من البولي إيثيلين الشفاف الآمن غذائيًا، وهو آمن للاستخدام وليس من السهل تمزيقه من أجل المتانة. يغلق الشريط المطاطي بإحكام، مما يحافظ على الطعام طازجًا لفترة أطول.أغطية أوعية عالية الجودة: أغطية تخزين أوعية الطعام الشفافة لدينا قابلة للتمدد، ويمكن تعديلها لتناسب أي شكل ومعظم الأحجام. قم بتغطيته وتخزينه بسرعة مع القدرة على رؤية ما تحت الأغطية دون إزالتها.100 غطاء طعام: كمية كافية لتلبية احتياجاتك القصوى من الفاكهة طويلة الأمد أو السلع المعلبة المتبقية. يمكن أيضًا استخدام أغطية الأوعية المرنة للتجمعات الخارجية أو النزهات لمنع الغبار واستخدامها لتغطية الطعام وبقايا الطعام. سواء كانت نزهة أو حفلة أو احتفال أو عشاء عائلي، فإن منظم الطعام هذا سيكون في متناول اليد.رائعة للنزهات: غطاء طعام أنيق وسهل الاستخدام: عند تنظيم نزهة أو عشاء عائلي في الهواء الطلق، تحافظ حقيبة تخزين الطعام المرنة على الحشرات المزعجة بعيدًا عن طعامك. إنها تجعل التنظيف والتخزين بعد الحفلة أمرًا سهلاً، ويمكنك إضافتها إلى ملحقات التخييم الخاصة بك.هدية مثالية: نظيفة ومرتبة مع غطاء للوعاء، فهي ليست مريحة للسفر والحمل فحسب، ولكنها أيضًا ملائمة للتخطيط لمطبخ مرتب. التغليف الرائع هو هدية مثالية للعائلة والأصدقاء.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • اكياس تخزين فريش، 100 عبوة، الطول 16 بوصة، القطر الدائري حتى 11 بوصة
  • غطاء مقاوم للغبار والحفاظ على الطعام طازجًا، مادة البولي إيثيلين الملائمة للطعام، حقيبة مرنة للحفاظ على الطعام طازجًا، حتى لو كان جزء من التمزق لا يؤثر على الاستخدام.
  • مناسبة للسفر، والحفلات، والمطبخ المنزلي، والطبق، والفواكه والخضروات، والوجبات، والبرجر، والبيتزا، والنزهة أو الشواء، إلخ.
  • درجة حرارة مقاومة الحرارة

محتويات العبوه

1 × 100 غطاء أو كيس

المواصفات

  • SKU: SA050HA0ACUGCNAFAMZ
  • الموديل: Produit de Cuisine
  • الوزن (كج): 200
  • اللون: Transparent

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (2)

4/5
4 out of 5

‎2‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

100 قطعة من أغطية التخزين، أكياس صالحة للطعام للاستعمال مرة واحدة

100 قطعة من أغطية التخزين، أكياس صالحة للطعام للاستعمال مرة واحدة

590 دج
1,000 دج41%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل