product_image_name-Sans Marque-أرفف مكتب خشبية، رف توابل المطبخ، خزانة مكتب غرفة النوم-1product_image_name-Sans Marque-أرفف مكتب خشبية، رف توابل المطبخ، خزانة مكتب غرفة النوم-2product_image_name-Sans Marque-أرفف مكتب خشبية، رف توابل المطبخ، خزانة مكتب غرفة النوم-3product_image_name-Sans Marque-أرفف مكتب خشبية، رف توابل المطبخ، خزانة مكتب غرفة النوم-4

مشاركة هذا المنتج

أرفف مكتب خشبية، رف توابل المطبخ، خزانة مكتب غرفة النوم

2,350 دج
4,200 دج44%

5 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 15mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 15mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Djellakh Shop

74%تقييم البائع

1448 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

منظم كتب لأرفف المكتب: يمكن استخدام منظم المكتب هذا لعرض جميع أغراضك وتنظيم الكتب حسب الفئة أو غيرها من الضروريات اليومية، مناسب لأي غرفة أرفف مكتبية صغيرة وتوفير المساحة: حقق أقصى استفادة من مساحة مكتبك وحافظ على نظافة مكتبك. تعد خزانة الكتب الخشبية هذه هدية رائعة للأطفال والطلاب والعائلة والأصدقاء. رف طبيعي وتجميع بسيط: تجميع بسيط وتصميم عصري يمكن أن يزين منزلنا أو مكتبنا بينما يجعل حياتنا أسهل. مجموعة واسعة من التطبيقات: يمكن لرف العرض المجمع أن يستوعب مجموعة متنوعة من العناصر والكتب والديكورات والنباتات في أصيص وما إلى ذلك. والتي يمكن أن تجعل مكتبك أكثر فريدة من نوعها متينة وقوية: أرفف المكتب الخشبية مصنوعة من ألواح عالية الجودة لضمان المتانة والثبات، ويمكن أن تكون مقاومة للماء والخدش.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

توفير المساحة: حقق أقصى استفادة من مساحة مكتبك وحافظ على مكتبك خاليًا. إنه طفل عظيم وطلاب وعائلة وأصدقاء. تجميع بسيط: يمكن للتجميع البسيط والتصميم العصري أن يزين منزلنا أو مكتبنا ويجعل حياتنا أسهل في نفس الوقت. مجموعة واسعة من التطبيقات: يمكن أن تستوعب مجموعة متنوعة من العناصر والكتب والديكورات والنباتات في الوعاء، إلخ. والتي يمكن أن تجعل سطح المكتب الخاص بك أكثر فريدة من نوعها. تصنيف واضح: يمكن استخدامه لعرض جميع أغراضك وتنظيم الكتب حسب الفئة أو غيرها من الضروريات اليومية، ومناسبة لأي غرفة قوي ومتين: مصنوع من لوح عالي الكثافة لضمان المتانة والثبات، ويمكن أن يكون مقاومًا للماء والخدش.

المواصفات

  • SKU: SA050HA07MHK4NAFAMZ
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 40x14x75
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: beige

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

أرفف مكتب خشبية، رف توابل المطبخ، خزانة مكتب غرفة النوم

أرفف مكتب خشبية، رف توابل المطبخ، خزانة مكتب غرفة النوم

2,350 دج
4,200 دج44%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل