product_image_name-Philips-ماكينة صنع19 BAR القهوة بالكبسولات من لور-1product_image_name-Philips-ماكينة صنع19 BAR القهوة بالكبسولات من لور-2product_image_name-Philips-ماكينة صنع19 BAR القهوة بالكبسولات من لور-3product_image_name-Philips-ماكينة صنع19 BAR القهوة بالكبسولات من لور-4product_image_name-Philips-ماكينة صنع19 BAR القهوة بالكبسولات من لور-5product_image_name-Philips-ماكينة صنع19 BAR القهوة بالكبسولات من لور-6product_image_name-Philips-ماكينة صنع19 BAR القهوة بالكبسولات من لور-7product_image_name-Philips-ماكينة صنع19 BAR القهوة بالكبسولات من لور-8

مشاركة هذا المنتج

Philips ماكينة صنع19 BAR القهوة بالكبسولات من لور

العلامة التجارية: Philips | منتجات مشابهه من Philips
23,999 دج
29,000 دج17%

2 units left

التوصيل من 300 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 300 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 13mins

توصيل للمنزل

الشحن 590 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 13mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

dutyfreealgerie

98%تقييم البائع

13 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

ماكينة صنع القهوة الأوتوماتيكية من Philips L'OR Barista Sublime LM9012/50 لكبسولات L'OR

:إسبرسو مزدوج، متعة مزدوجةاكتشف ماكينة القهوة L'OR Barista Sublime الجديدة مع إمكانية تخصيص الحجم.قم بإعداد اثنين من الإسبريسو الكلاسيكي في وقت واحد أو إسبريسو مزدوج في كوب واحد، وذلك بفضل نظام L'OR Barista Double Espresso الحصري.
:متوافق مع كبسولات L’OR Espresso وL’OR Baristaتم تصميم ماكينة القهوة L'OR Barista لتعمل مع كبسولات L'OR Barista المزدوجة (XXL) الحصرية وكبسولات L'OR الكلاسيكيةإسبرسو.
:قم بتحضير قهوتين في وقت واحد أو قهوة مزدوجة في كوب واحديتيح لك نظام L'OR Barista تحضير كوبين من الإسبريسو أو الإسبريسو المزدوج في كوب واحد بفضل الكبسولات المزدوجة (XXL)حصريًا لـ L’OR Barista. استمتع بريستريتو لشخصين أو قهوة اسبريسو مزدوجة وحدها.

:قم بتخصيص أحجام قهوتك من 20 مل إلى 270 ملقم بتغيير طول مشروبك بسهولة ليناسب ذوقك لتستمتع بفنجان القهوة المثالي.
:صينية تنقيط قابلة للتعديل للأكواب ذات الأحجام المختلفةيمكنك تعديل جهازك ليناسب قهوتك.ما عليك سوى إزالة صينية التنقيط لوضع الكوب أو كوب لاتيه ماكياتو الخاص بك.

:أحجام القهوة قابلة للتعديل من 25 إلى 270 ملقم بإعداد أنواع القهوة المختلفة باستخدام نظام L'OR Barista. استمتع بالريستريتو والإسبريسو واللونجو والمزيد باستخدام الكبسولاتقهوة L'OR Espresso الكلاسيكية أو ضاعف متعتك مع كبسولات L'OR Barista المزدوجة (حجم XXL).

:ما يصل إلى 19 بار من الضغط للحصول على إسبرسو مثالياستمتع بطعم الإسبريسو الحقيقي.يقوم نظام L'OR Barista بإعداد القهوة بضغط عالٍ - يصل إلى 19 بارًا - لضمان جودة تليق بالإسبريسو الحقيقي.
:التعرف على الكبسولة المزدوجة، لاكتشاف حجم الكبسولة تلقائيًاتقنية التعرف على الكبسولة المزدوجة (XXL) يكتشف L'OR Barista حجم الكبسولة تلقائيًا ويختار الإعداد الأمثللكل قهوة.

:مجموعة مكونة من 9 كبسولات متضمنة في العبوةيأتي كل جهاز مع مجموعة متنوعة من الكبسولات: 4 كبسولات L'OR Espresso كلاسيكية و5 كبسولات L'OR Barista مزدوجة.

:ماكينة صنع القهوة L’OR Barista الجديدة والحصريةتم تصميم ماكينة صنع القهوة L'OR Barista لتعمل مع كبسولات L'OR Barista المزدوجة (XXL) الحصرية والكبسولات الكلاسيكيةلور اسبريسو.
:متوافق أيضًا مع كبسولات نسبرسو®*ماكينة صنع القهوة L'OR Barista متوافقة أيضًا مع كبسولات Nespresso®*

المواصفات

المواصفات الرئيسية

المواصفات الفنيةبلد المنشأ: صنع في رومانياطول السلك: 0.8 مالجهد: 220-240 فولتوقت التحضير 1 كوب: 30 ثانية.التردد: 50-60 هرتزسعة خزان المياه: 0.8 لترالحد الأقصى لارتفاع الكوب: 100 ملمالغلايات:1مستوى الصوت (ديسيبل): 66ضغط المضخة: يصل إلى 19 باروقت تحضير كوبين:

محتويات العبوه

  1. ماكينة صنع القهوة بالكبسولات من لور

المواصفات

  • SKU: PH046HA16BS3GNAFAMZ
  • الموديل: LM9012/50
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 197 x 488 x 344 millimètre
  • اللون: Rouge
  • الخامه الرئيسية: Métal/Plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Philips ماكينة صنع19 BAR القهوة بالكبسولات من لور

Philips ماكينة صنع19 BAR القهوة بالكبسولات من لور

23,999 دج
29,000 دج17%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل