product_image_name-Philips-Philips Airfryer 4,1 Litres, Friteuse Sans Huile, Technologie Rapid Air,  Noir-1product_image_name-Philips-Philips Airfryer 4,1 Litres, Friteuse Sans Huile, Technologie Rapid Air,  Noir-2product_image_name-Philips-Philips Airfryer 4,1 Litres, Friteuse Sans Huile, Technologie Rapid Air,  Noir-3product_image_name-Philips-Philips Airfryer 4,1 Litres, Friteuse Sans Huile, Technologie Rapid Air,  Noir-4product_image_name-Philips-Philips Airfryer 4,1 Litres, Friteuse Sans Huile, Technologie Rapid Air,  Noir-5

مشاركة هذا المنتج

Philips Philips Airfryer 4,1 Litres, Friteuse Sans Huile, Technologie Rapid Air, Noir

العلامة التجارية: Philips | منتجات مشابهه من Philips
37,899 دج
65,500 دج42%

1 units left

التوصيل من 300 دج الي القبة
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 300 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 41mins

توصيل للمنزل

الشحن 590 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 41mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

BeNVenUTo

80%تقييم البائع

237 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

يجسد جهاز Philips Essential Airfryer (HD9200/90) الابتكار في المطبخ بميزاته المتقدمة وسعة 4.1 لتر، مما يوفر تجربة قلي مريحة وصحية وخالية من الزيت.
تتميز هذه المقلاة الكهربائية الثورية بتقنية Rapid Air، حيث تستخدم تيارًا من الهواء الساخن يدور بسرعة عالية لطهي الطعام. تضمن هذه العملية الفريدة طهيًا متساويًا مع توفير ملمس ذهبي مقرمش، دون الدهون الزائدة المرتبطة تقليديًا بالقلي. يؤدي هذا الأسلوب إلى تقليل كمية الدهون بشكل كبير مع الحفاظ على نكهة الأطعمة، وإنشاء أطباق لذيذة وصحية.
إحدى المزايا الرئيسية لهذا النموذج هو التحكم الدقيق في درجة الحرارة ووقت الطهي. مع هذه الميزة، لديك الحرية في ضبط الإعدادات وفقًا لتفضيلات الطبخ الخاصة بك ونوع الطعام الذي تقوم بتحضيره. يتيح ذلك القدرة على التكيف الأمثل للحصول على نتائج طهي مخصصة.
يعد التطبيق المخصص المجهز بوصفات NutriU مكملاً مثاليًا لهذه المقلاة. فهو يقدم العديد من الوصفات اللذيذة والمتوازنة، مما يتيح لك مجموعة واسعة من الخيارات لإعداد وجبات متنوعة وصحية. تجعل هذه الميزة إعداد الوجبات أكثر سهولة وتسلية، وتوفر أفكارًا للوجبات لجميع المناسبات.
بفضل سعتها الكبيرة البالغة 4.1 لتر، تعد مقلاة فيليبس مثالية للطهي لعدة ضيوف في دفعة واحدة. يمنحه تصميمه الأسود تصميمًا أنيقًا وعصريًا يمتزج بشكل مثالي مع أي نوع من المطابخ، مما يضيف لمسة عصرية إلى مساحة الطبخ الخاصة بك.
باختصار، تعد مقلاة Philips Essential Airfryer (HD9200/90) أكثر من مجرد مقلاة خالية من الزيت؛ فهو يجسد الاندماج المثالي بين التكنولوجيا المتقدمة والتطبيق العملي ومتعة الطهي، مما يوفر طريقة مبتكرة وصحية للطهي لك ولعائلتك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية


  • L'air est la nouvelle huile : l'Essential Airfryer de Philips utilise de l'air chaud pour cuire vos aliments préférés à la perfection, avec jusqu'à 90 % de matières grasses en moins*
  • Technologie Rapid Air : La conception unique en forme d'étoile de mer permet de créer des aliments croustillants à l'extérieur et tendres à l'intérieur
  • Sain et savoureux : avec l'Essential Airfryer de Philips, profitez de la saveur sans graisse
  • Minuterie intégrée : Avec la minuterie intégrée, vous pouvez prérégler un temps de cuisson allant jusqu'à 60 minutes
  • Des possibilités infinies : Faites frire, cuire, griller, rôtir et même réchauffer avec l'Essential Airfryer de Philips

محتويات العبوه

Philips Essential Airfryer - Electrique De 4,1 Litres, Friteuse Sans Huile, Technologie Rapid Air, Application Avec Recettes NutriU, Contrôle De l'Heure Et De La Température, Noir (HD9200/90)

المواصفات

  • SKU: PH046HA0ODKZ8NAFAMZ
  • الموديل: Electrique De 4,1 Litres, Friteuse Sans Huile
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 40.5 cm X 32 cm X 19.5 cm
  • الوزن (كج): 4
  • اللون: NOIR
  • الخامه الرئيسية: inox

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Philips Philips Airfryer 4,1 Litres, Friteuse Sans Huile, Technologie Rapid Air,  Noir

Philips Philips Airfryer 4,1 Litres, Friteuse Sans Huile, Technologie Rapid Air, Noir

37,899 دج
65,500 دج42%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل