product_image_name-Menastyl-مجموعة من 3 صناديق زجاجية محكمة الغلق وأغطية من الخيزران-1product_image_name-Menastyl-مجموعة من 3 صناديق زجاجية محكمة الغلق وأغطية من الخيزران-2product_image_name-Menastyl-مجموعة من 3 صناديق زجاجية محكمة الغلق وأغطية من الخيزران-3product_image_name-Menastyl-مجموعة من 3 صناديق زجاجية محكمة الغلق وأغطية من الخيزران-4product_image_name-Menastyl-مجموعة من 3 صناديق زجاجية محكمة الغلق وأغطية من الخيزران-5

مشاركة هذا المنتج

Menastyl مجموعة من 3 صناديق زجاجية محكمة الغلق وأغطية من الخيزران

العلامة التجارية: Menastyl | منتجات مشابهه من Menastyl
3,290 دج
4,000 دج18%

Few units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 21mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 21mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Mouna

60%تقييم البائع

1005 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

الطبخ بسهولة مع ميناستايل: قم بطهي وتخزين أطباقك بسهولة وسرعة مع مجموعة مكونة من 6 حاويات محكمة الغلق بأغطية من هورتنس ميناستايل. 3 حاويات لجميع الاستخدامات: صندوق واحد بسعة 370 مل + صندوق واحد بسعة 630 مل + صندوق واحد بسعة 1040 مل مثالي للوجبات الجاهزة في وقت الغداء.فعال ومتين: كل وعاء مصنوع من زجاج متين صالح للطعام ومتوافق مع الثلاجة والفريزر والفرن والميكروويف (الأغطية ليست آمنة للاستخدام في الفرن أو الميكروويف). الزجاج المستخدم عبارة عن مادة غير مسامية لا تحتفظ بالروائح ولا بالنكهات ولا تترك بقعًا.عملية وآمنة: يمكن تكديس الأطباق الثلاثة داخل بعضها البعض لتوفير المساحة في الخزانات. كما أنها مفيدة في إعداد الطهي وحفظه، ولكن يمكن استخدامها أيضًا على الطاولة. الصناديق مقاومة للخدش وآمنة للطعام، وكذلك أغطية الخيزران محكمة الغلق.متعددة الاستخدامات ومتعددة الوظائف: مثالية للحفاظ على الخضروات الخاصة بك، واستراحة الغداء في الخارج، وتخزين بقايا وجباتك أو البدء في الطبخ دفعة في حاويات صحية ومتينة.صيانة مريحة وسهلة: الصناديق الثلاثة قابلة للتكديس لتوفير مساحة كبيرة في خزانتك. الأوعية الزجاجية آمنة للاستخدام في غسالة الأطباق، ويجب تنظيف الأغطية بقطعة قماش ناعمة مبللة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • حاوية محكمة الإغلاق 370 مل، 630 مل، 1040 مل، عملية وآمنة وصديقة للبيئة.
  • مع صناديق Capucine المصنوعة من زجاج البورسليكات وخشب الزان. قل وداعًا للبلاستيك! مقاومة للصدمات والخدوش، فهي مثالية للحفاظ على طعامك وإضافة لمسة من الأصالة إلى فترات استراحة وجبتك
  • لسهولة التخزين، يمكن تكديس جميع الصناديق مع بعضها البعض وهي محكمة الغلق تمامًا بفضل الغطاء المصنوع من خشب الزان وختم السيليكون.
  • بفضل تكوينها، يمكن تجميد الصناديق بالكامل. يمكن أيضًا إدخال الحاوية الزجاجية في الفرن (بشرط أن تقوم بإزالة الغطاء بالطبع).

محتويات العبوه

1 × 3 علب زجاجية

المواصفات

  • SKU: ME419HA1LE38SNAFAMZ
  • الموديل: Produit de Cuisine
  • الوزن (كج): 1040
  • اللون: Transparent

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Menastyl مجموعة من 3 صناديق زجاجية محكمة الغلق وأغطية من الخيزران

Menastyl مجموعة من 3 صناديق زجاجية محكمة الغلق وأغطية من الخيزران

3,290 دج
4,000 دج18%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل