يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
الصفحة الرئيسيةكتب,أفلام وموسيقىمال واعمالالتجارة والاقتصادMarketing appliqué : des outils aux stratégies c24 eco
العلامة التجارية: l'Etudiant | منتجات مشابهه من l'Etudiant
1,600 دج
2,500 دج36%
1 units left
التوصيل من 150 دج الي القبة
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم 22 ماي و يوم 26 ماي عند الطلب في غضون 6hrs 11mins
توصيل للمنزل
الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم 22 ماي و يوم 26 ماي عند الطلب في غضون 6hrs 11mins
سياسة الارجاع
إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل
بيانات البائع
l'Etudiant
86%تقييم البائع
17 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: جيد
مواصفات المنتج
Issu de la pratique de deux spécialistes du marketing à la fois consultants et enseignants, cet ouvrage présente les différents concepts et outils du marketing ainsi que leur mise en oeuvre en entreprise en tenant compte des nouveaux défis internationaux et de la révolution numérique.Originalité majeure, l'ouvrage est ponctué de cas d'entreprise, de nombreux exemples et témoignages de managers, dont certains rédigés en anglais. Les étudiants en écoles supérieures de commerce seront ainsi familiarisés avec le vocabulaire anglo-saxon, qu'ils auront à maîtriser dans le cadre de leur parcours professionnel.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
Editorial : HACHETTE EDUC; HACHETTE EDUCATION edición (20 Julio 2011)Idioma : FrancésTapa blanda : 304 páginasISBN-10 : 2011462541ISBN-13 : 978-2011462541Peso del Artículo : 1.15 poundsDimensiones : 6.69 x 0.71 x 9.45 pulgadas
المواصفات
- SKU: LE288BM074VASNAFAMZ
- الوزن (كج): 0.1
تعليق العملاء
لم يتم تقييم المنتج بعد
l'Etudiant Marketing appliqué : des outils aux stratégies c24 eco
1,600 دج
2,500 دج36%