product_image_name-Hugo Boss-بوس إن موشن أو دي تواليت -100مل--1product_image_name-Hugo Boss-بوس إن موشن أو دي تواليت -100مل--2

مشاركة هذا المنتج

Hugo Boss بوس إن موشن أو دي تواليت -100مل-

العلامة التجارية: Hugo Boss | منتجات مشابهه من Hugo Boss
12,400 دج
13,500 دج8%

1 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 23mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 23mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Parfumdelux

86%تقييم البائع

341 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

هوغو بوس بوس إن موشن أو دو تواليت ... عطر الرجل المتحركBoss In Motion ، الحداثة الأنيقة لـ Hugo BossBoss In Motion هو عطر قادر على عرض أناقة منزل Hugo Boss مع إعطائه طاقة مكثفة غير عادية. يرسم هذا الجوهر صورة الرجل في حركة دائمة ، واثقًا من نفسه وسعيدًا. إذا أراد Boss In Motion أن يتم صقله بشكل خاص ، فهو في نفس الوقت مسترخي. إنها ذكورية بشكل رهيب وتنشط للغاية ، فهي تكشف عن الرجل في أكثر جوانبه حماسة. يحيط Boss In Motion مرتديها بهالة تواصلية وإيجابية. بمعنى آخر ، يجسد صورة الرجل الذي تحلم به العديد من النساء ، المصممات والمبدعات والذكاء جميعًا في نفس الوقت. مع هذا الحليف ، ليس هناك شك في أنك ستحقق أهدافك ، مهما كانت عالية.
حلاوة هوغو بوس الحارةإذا كان Boss In Motion ينقل صورة شخص معقد مع جوانب عديدة ، فمن نافلة القول أنه عطر متناقض. إذا كان علينا وصفها ، فربما نقول إنها متألقة وحسية ودافئة. تجمع بدايتها بين ثمار الحمضيات مثل البرغموت واليوسفي. هذان المكونان يعطيهما دفعة من الطاقة. ثم يأتي زهر البرتقال لإلقاء الضوء على الكل بإشعاعه الشمسي. وبالمثل ، يرافقه وجه أكثر عطرية من الريحان. ومع ذلك ، فإن رجل Boss In Motion لا يفتقر بأي حال من الأحوال إلى الشخصية والمزاج. وبالتالي ، فإن هذا يترجم إلى اتحاد التوابل مثل القرفة والهيل أو جوزة الطيب. الخلفية ، من ناحية أخرى ، أكثر سلاسة. ينبثق مظهره الكريمي من خشب الصندل بينما يُظهر نجيل الهند رجولته. كل هذا ينتهي مع شهوانية المسك. ما هو أكثر من ذلك ، لا يفشل Boss In Motion في أن تدهش بزجاجته. هذا يأخذ شكل كرة. وبالتالي ، يصبح رمزًا لشيء في حركة دائمة. على الرغم من ظهور Boss In Motion لأول مرة في عام 2002 ، إلا أن تصميمه لم يتقادم قليلاً. شكله الكروي مغطى بمعدن مصقول. تشكل الزجاجة وغطاءها نفس القطعة. ثم يحيط بكل شيء فرقة برتقالية معاصرة للغاية.
عطر BOSS in Motion منعش وحسي ومثالي للرجال العصريين. عطر مليء بالطاقة تمامًا مثل الرجال الذين يرتدونها. مع نوتة نبات السرخس الشرقي على أساس الزيوت الحلوة والحارة والنوتات الخشبية الطازجة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • عطر العنبر فوجير
  • مقدمة العطر البرتقال والبرغموت والريحان وأوراق البنفسج
  • قلب العطر من الفلفل الوردي والقرفة وجوزة الطيب والهيل
  • الروائح الأساسية هي المسك وخشب الصندل والنباتات الخشبية ونجيل الهند.

محتويات العبوه

بوس إن موشن أوريجينال- أو دو تواليت- 100مل

المواصفات

  • SKU: HU389PF135CHWNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.2

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Hugo Boss بوس إن موشن أو دي تواليت -100مل-

Hugo Boss بوس إن موشن أو دي تواليت -100مل-

12,400 دج
13,500 دج8%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل