product_image_name-Générique-مضخة سحب الضغط العالي ، مرحاض التسريح ومسدس الهواء بالوعة.-1product_image_name-Générique-مضخة سحب الضغط العالي ، مرحاض التسريح ومسدس الهواء بالوعة.-2product_image_name-Générique-مضخة سحب الضغط العالي ، مرحاض التسريح ومسدس الهواء بالوعة.-3product_image_name-Générique-مضخة سحب الضغط العالي ، مرحاض التسريح ومسدس الهواء بالوعة.-4product_image_name-Générique-مضخة سحب الضغط العالي ، مرحاض التسريح ومسدس الهواء بالوعة.-5product_image_name-Générique-مضخة سحب الضغط العالي ، مرحاض التسريح ومسدس الهواء بالوعة.-6

مشاركة هذا المنتج

Générique مضخة سحب الضغط العالي ، مرحاض التسريح ومسدس الهواء بالوعة.

العلامة التجارية: Générique | منتجات مشابهه من Générique
1,490 دج

2 units left

التوصيل من 300 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 300 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 57mins

توصيل للمنزل

الشحن 590 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 57mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Mouna

60%تقييم البائع

1006 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

1. تستخدم مضخة الهواء Drain Blaster الهواء المضغوط لإزالة أصعب الانسدادات من المصارف في ثوانٍ! لا مزيد من التعامل مع المواد الكيميائية السامة التي يمكن أن تتآكل الأنابيب الخاصة بك أو تعرض عائلتك للخطر.2. فقط قم بضخ Drain Blaster واسحب الزناد ، فقد ذهب الانسداد على الفور. إنها آمنة تمامًا وصديقة للبيئة 4. يأتي بأربعة محولات ، ويعمل مع أحواض ، وأحواض ومراحيض وما إلى ذلك. نعرات خرطوم هوائية ، يتم إطلاق الغاز المضغوط على الفور ، مما يتسبب في ارتفاع الضغط ، ويمكن للرياح العاتية أن تهب المرحاض أو انسداد الأنابيب. قم باستكشاف مشاكل انسداد الأنابيب في منزلك وإصلاحها.
سمات:مصنوعة من مواد عالية الجودة ومتانة عالية.غطاء خاص ، وتركيب محكم ، لا يضر الورنيش.إنه أقرب إلى الأرض ، وأقوى ، وضغط هواء أكبر.قابس قناة مائية خاص ، لا مزيد من الدوران ، سهل الإصلاح.حوض الاستحمام ، سدادة المجاري ، أعمق ، ضغط أكبر ، أسهل في التجريف. مسدس تصريف مضخة الهواء مصنوع من مواد عالية الجودة ، متانة عالية ، سدادة خاصة ، تركيب محكم ، لا يضر الورنيش. أقرب إلى الأرض ، أقوى ، ضغط هواء أكبر .قابس قناة مياه خاص ، مزيد من الدوران ، سهل الإصلاح. حوض الاستحمام ، قابس المجاري ، أعمق ، ضغط أكبر ، أسهل في التجريف. مصنوع من مواد عالية الجودة ، متانة عالية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  •  سهل الاستخدام. يستخدم مسدس الهواء قوة الهواء المضغوط عالي الضغط لإزالة أصعب الانسدادات من المصارف في ثوانٍ. ما عليك سوى ضخ مسدس السدادة واسحب الزناد لإزالة الأوساخ على الفور. أسرع بكثير من أجهزة فك التشفير التقليدية. لا مزيد من الانتظار الطويل والمنتجات المسببة للتآكل لفتح المصارف.
  •  لا ضرر وقابل لإعادة الاستخدام واقتصادية للغاية. توقف عن استخدام المواد الكيميائية الضارة التي يمكن أن تؤدي إلى تآكل الأنابيب الخاصة بك أو تعريض عائلتك للخطر! هذا المسدس قابل لإعادة الاستخدام ويمكن أن يستمر لسنوات. يزيل العوائق دون استخدام مواد كيميائية أو استدعاء سباك.
  •  متعددة الاستخدامات وفعالة. يمكنه إزالة الانسدادات المختلفة التي تسببها جميع أنواع الأوساخ مثل الشعر ، القماش ، الشاي ، الأوراق ، الشحوم ، الزيت ، إلخ. تيار الهواء عالي الضغط ينظف المجاري بسرعة وسهولة. مناسب لجميع أنواع الأحواض والمراحيض.
  • نطاق الاستخدام: يأتي بأربعة أحجام من أكواب الشفط يمكن استخدامها في المراحيض ، والأحواض ، وأحواض الاستحمام ، والمغاسل ، والأنابيب المسدودة ، وما إلى ذلك.

محتويات العبوه

1 × مضخة Unblocker

المواصفات

  • SKU: YT578HA11XVLSNAFAMZ
  • الموديل: Produit de maison
  • الوزن (كج): 500
  • اللون: bleu

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (3)

3.3/5
3.3 out of 5

‎3‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Générique مضخة سحب الضغط العالي ، مرحاض التسريح ومسدس الهواء بالوعة.

Générique مضخة سحب الضغط العالي ، مرحاض التسريح ومسدس الهواء بالوعة.

1,490 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل