product_image_name-Canon-سكانر كانون LIDE 300-1product_image_name-Canon-سكانر كانون LIDE 300-2product_image_name-Canon-سكانر كانون LIDE 300-3product_image_name-Canon-سكانر كانون LIDE 300-4product_image_name-Canon-سكانر كانون LIDE 300-5

مشاركة هذا المنتج

Canon سكانر كانون LIDE 300

العلامة التجارية: Canon | منتجات مشابهه من Canon
24,000 دج

Few units left

التوصيل من 300 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 300 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 51mins

توصيل للمنزل

الشحن 590 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 51mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

ODI INFORMATIQUE

50%تقييم البائع

15 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

العلامة التجارية كانون رقم موديل السلعة ‎LiDE 300 سلسلة LiDE 300 اللون متعدد الألوان ضمان الشركة المصنعة ‎2 سنة إرجاع ورشة العمل باستثناء الشراء من السوق نظام التشغيل لينوكس

المواصفات

المواصفات الرئيسية

الماسحة الضوئية عالية الدقة وصغيرة الحجم من CANON

لتلبية جميع احتياجات المسح الضوئي الخاصة بك، يعد CanoScan LiDE 300 الماسح الضوئي المثالي! إنه صغير الحجم وأنيق وبأسعار معقولة، وهو مفيد في المنزل والمكتب من خلال تقديم عمليات مسح عالية الدقة. سهل الاستخدام للغاية بفضل تطبيق Canon PRINT على وجه الخصوص، فهو يسمح لك بتحسين استثماراتك والإبداع والوصول إلى حرية السحابة. تم تجهيز الماسحة الضوئية المسطحة مقاس A4 من Canon أيضًا بـ 4 مفاتيح تشغيل EZ لإجراء مسح ضوئي سهل وخالي من المتاعب.
   نتائج عالية الجودة
يمكنك بسهولة طباعة صور جميلة ومفصلة بدقة بدون حدود (من 10 × 15 سم إلى A4) بالإضافة إلى مستندات نصية واضحة للحصول على نتائج عالية الجودة.
اسمح للفنان الذي بداخلك بالتحدث مع Creative Park ومحرر Easy PhotoPrint. استخدم التطبيق لإنشاء البطاقات والتقويمات والمزيد من الصور الموجودة على جهازك اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي أو السحابة.
استخدام بديهي
استمتع بسهولة الطباعة والنسخ والمسح الضوئي باستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، أو قم بالوصول إلى وحدة التخزين السحابية مباشرةً عبر PIXMA Cloud Link - كل ذلك باستخدام تطبيق Canon PRINT!
يمكنك طباعة المستندات ومسحها ضوئيًا* باستخدام الخدمات السحابية GoogleDrive وOneDrive وDropbox. يمكنك أيضًا إرفاق الملفات الممسوحة ضوئيًا وإرسالها مباشرة عبر البريد الإلكتروني دون استخدام جهاز كمبيوتر.
*المسح الضوئي إلى السحابة والمسح الضوئي إلى البريد الإلكتروني متاحان فقط لمستخدمي Canon Original Ink.
  • تتميز هذه الماسحة الضوئية المسطحة خفيفة الوزن مقاس A4 بتصميم بسيط وصغير الحجم وأنيق، وهي مزودة بـ 4 مفاتيح تشغيل EZ لإجراء مسح ضوئي سهل وخالي من المتاعب. إنه الحل الأمثل لإجراء عمليات المسح الضوئي عالية الدقة في المنزل أو المكتب.


محتويات العبوه

SCANNER CANON LIDE 300

المواصفات

  • SKU: CA011EA1J9JUCNAFAMZ
  • الموديل: LIDE 300
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 25x5x37
  • الوزن (كج): 1.7
  • اللون: NOIR

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Canon سكانر كانون LIDE 300

Canon سكانر كانون LIDE 300

24,000 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل