التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎20 ماي‎ و يوم ‎22 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 52mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎20 ماي‎ و يوم ‎21 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 52mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

جوميا

100%تقييم البائع

مواصفات المنتج

هل تحبين وضع المكياج؟ لكن هل تشعر بصعوبة التنقيح دائمًا؟ هل تشعرين أيضًا بالالتصاق والتكتل عندما يكون المكياج طويلاً على وجهك؟ لا داعي للقلق كما نقدم لكمكريم BB المبطّن بالهواء ، أفضل صديق جديد لبشرتك.
Air Cushion BB Cream عبارة عن مزيج من كريم الأساس وكريم BB وكونسيلر يمنحك مظهرًا خاليًا من العيوب ومغسلًا بالهواء مع تغطية كاملة ولكن بإحساس خفيف.
يطمس الخطوط الدقيقة ويغطي البقع والعلامات على الوجه دون عناء. إنه مقاوم للماء والعرق. ما هي كلمة أخرى للحرارة أو تذوب؟ يحتوي على فيلم الكتروني مرن ناعم ولطيف على الجلد.
يحتوي كريم BB Air cushion على إسفنجة صغيرة من الفطر تعمل على توحيد كريم BB على الوجه بلطف. بمجرد نقع الإسفنجة في الماء ، تصبح أكبر وأكثر نعومة للحصول على تغطية متساوية.
كريم BB ذو الوسادة الهوائية له ظلال مختلفة وهو مثالي لجميع ألوان البشرة مما يجعله أسهل وملائمًا. إنه مثالي للاستخدام اليومي أو حتى للمناسبات وجميع المناسبات. انها مناسبة لجميع النساء في العمر.بطاقة تقنية

المواصفات

المواصفات الرئيسية

اسم المنتج: كريم الأساساللون: صندوق أخضرنوع البشرة: جميع أنواع البشرةالمكونات: معدنيةالماركة: Sunisaالجهاز: مضاد للتجاعيد ، ترطيب ، تبييض ، كونسيلر ، مقاوم للماء ، واقي من الشمسالوزن: 20 جرام

المواصفات

  • SKU: SU614ST1M661ONAFAMZ
  • الموديل: Fond de teint
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: Noir

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

SUNISA algerie

SUNISA algerie

3,500 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل