التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 38mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 38mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Yacine88

60%تقييم البائع

89 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

علبة مكونة من 8 أقنعة لمتعة أكثر 8 مرات خلال العطلاتهذا العام مرة أخرى، وصلت المجموعة الأساسية المكونة من 8 أقنعة للوجه والجسم من مجموعة سيفورا! مجموعتنا مثالية لتدليلك من الرأس إلى أخمص القدمين: الوجه والأنف ومنطقة العين والشعر واليدين والقدمين... كل ما تفضلينه موجود!
أفضل فكرة هدية نباتية لعشاق تعدد الأقنعة(1)مجموعة أقنعة الوجه والجسم هذه هي المجموعة التي لا يمكن تفويتها لنهاية العام. أشكال مختلفة (قماش، قفازات، جوارب، شارلوت)، فوائد مختلفة ولكن قاعدة واحدة فقط: دائمًا سهل الاستخدام للغاية للحصول على نتائج واضحة من المرة الأولى. سواء كنت مدمنًا على استخدام الأقنعة(2) أو تبحث عن علاج مريح لنهاية العام، فستجد بالتأكيد ما تحتاجه هناك. لاستخدامها فقط لنفسك أو لمشاركتها مع الآخرين!ولمزيد من التأثير، يتم تقديمه في علبة ملونة رائعة وعملية للغاية، لتخزين جميع علاجات مجموعة سيفورا المفضلة لديك، واصطحابها معك في كل مكان!
مميزات هذه المجموعة من الأقنعة للوجه والجسم- اختيار 8 أقنعة ناجحة من مجموعة SEPHORA.- تركيبة تحتوي على +91% من المكونات الطبيعية(3).- بدون مكونات من أصل حيواني.- رمز الاستجابة السريعة للوميض للوصول إلى مرشح Instagram المخصص.- امنح مقلمة القلم الرائعة حياة ثانية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مجموعة كاملة للعناية بالبشرة: توفر هذه المجموعة أقنعة للوجه والعينين والأنف والشعر واليدين والقدمين، وتغطي جميع احتياجات العناية بالبشرة في عبوة واحدة.
  • جودة طبيعية: مليئة بالمكونات الطبيعية مثل جوز الهند والبابايا والكافيين وأكثر من ذلك، توفر هذه الأقنعة عناية فعالة وصحية للبشرة.
  • جاهزة كهدية احتفالية: تأتي الأقنعة في حقيبة هدايا احتفالية، مما يجعلها هدية مثالية لأحبائك في العطلات.
  • نباتية وأخلاقية: جميع المنتجات الموجودة في المجموعة نباتية، وهي جذابة لأولئك الذين يفضلون العناية بالبشرة الخالية من القسوة والصديقة للبيئة.
  • حماية للبشرة في الشتاء: حارب جفاف الشتاء مع هذه المجموعة المصممة للحفاظ على رطوبة بشرتك من الرأس إلى أخمص القدمين طوال الأشهر الباردة.

محتويات العبوه

مجموعة مكونة من 8 أقنعة للوجه والجسم

المواصفات

  • SKU: SE896ST0QA6VWNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.2

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Sephora مجموعة مكونة من 8 أقنعة للوجه والجسم

Sephora مجموعة مكونة من 8 أقنعة للوجه والجسم

6,000 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل