product_image_name-Sans Marque-صانع كرات اللحم من الفولاذ المقاوم للصدأ-1product_image_name-Sans Marque-صانع كرات اللحم من الفولاذ المقاوم للصدأ-2product_image_name-Sans Marque-صانع كرات اللحم من الفولاذ المقاوم للصدأ-3product_image_name-Sans Marque-صانع كرات اللحم من الفولاذ المقاوم للصدأ-4product_image_name-Sans Marque-صانع كرات اللحم من الفولاذ المقاوم للصدأ-5product_image_name-Sans Marque-صانع كرات اللحم من الفولاذ المقاوم للصدأ-6product_image_name-Sans Marque-صانع كرات اللحم من الفولاذ المقاوم للصدأ-7product_image_name-Sans Marque-صانع كرات اللحم من الفولاذ المقاوم للصدأ-8

مشاركة هذا المنتج

صانع كرات اللحم من الفولاذ المقاوم للصدأ

500 دج

Few units left

التوصيل من 150 دج الي القبة
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 0mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 0mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Galleries Casbah

80%تقييم البائع

216 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

اصنع كرات اللحم على طريقة المطاعم في المنزل باستخدام ملقط كرات اللحم هذا، المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الآمن غذائيًا، وهو قوي وسهل الاستخدام، ما عليك سوى التقاط اللحم المفروم وإغلاق المقابض لتشكيل كرات لحم من اللحم بحجم 4.5 سم أو 3.5 سم.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ★【صانع كرات اللحم من الفولاذ المقاوم للصدأ】يبلغ طول ملقط كرات اللحم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 17.6 سم، وحجم الكرة 3.5 سم و4.5 سم حسب اختيارك. جميع الأجزاء مستديرة وناعمة، لتجنب إيذاء يديك. يمكن استخدامها أيضًا كملاقط مكعبات ثلج، ومغرفة عجينة البسكويت للمطبخ، سهلة الاستخدام ومريحة.
  • ★مواد صالحة للطعام: مشبك كرات اللحم هذا مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة 304، قوي ومتين، لن يصدأ أو ينحني، وله عمر خدمة طويل. إنها أداة مطبخ أساسية عملية للغاية، كما أنها سهلة الحمل، ومناسبة للسفر والتخييم والشواء وما إلى ذلك.
  • ★【قالب بنقرة واحدة】الجدار الداخلي لمشبك الكرة المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أملس وسهل التنظيف، ويمكن تعليق فتحة تشغيل المقبض وتخزينها لتوفير المساحة. كما أن تصميم المقبض الطويل يقلل من ضغط اليد. العملية بسيطة جدا. سهلة ومريحة للاستخدام. في خطوة واحدة فقط، سيكون من السهل تحضير كرات اللحم المستديرة ذات الحجم الموحد.
  • ★[سهلة الاستخدام] من السهل وضع اللحم المفروم على الملعقة، ثم الضغط عليه، وسيتم ضغط اللحم الزائد من الفتحة أعلاه، ولن يلتصق الطعام به، ومن السهل صنعه بشكل دائري. كرات لحم متجانسة، فقط تأكد من طهيها جميعًا بنفس السرعة. تنطبق نفس الطريقة على الآيس كريم وكرات الأرز وما إلى ذلك.
  • ★【تطبيق واسع】يمكننا بسهولة صنع كرات اللحم وكرات الفاكهة وكرات السمك وكرات الروبيان وكرات التوفو وكرات الأرز وكرات الآيس كريم ووجبات صحية ولذيذة. مناسبة للعائلات والمطاعم والولائم والتجمعات العائلية وغيرها من التجمعات. تلبي احتياجات الطبخ اليومية للعائلة.

محتويات العبوه

  • 1 صانع كرات اللحم.

المواصفات

  • SKU: SA050HA00WAF8NAFAMZ
  • الموديل: Pince à boulettes de viande
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): ‎17,8 x 8,2 x 5,2 cm
  • الوزن (كج): 0.4
  • اللون: Silver
  • الخامه الرئيسية: Acier inoxydable

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (2)

3/5
3 out of 5

‎2‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

صانع كرات اللحم من الفولاذ المقاوم للصدأ

صانع كرات اللحم من الفولاذ المقاوم للصدأ

500 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل