product_image_name-Sans Marque-حزمة من 5 أجهزة طاردة للبعوض بالموجات فوق الصوتية الثورية-1

مشاركة هذا المنتج

حزمة من 5 أجهزة طاردة للبعوض بالموجات فوق الصوتية الثورية

2,300 دج
2,600 دج12%

Few units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 34mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 34mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Ilyes Topshop

80%تقييم البائع

219 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

طارد للحشرات طارد للبعوض يعمل بقبضة بسيطة لحمايتك من اللدغات ، استمتع بليالي هادئة الآن. يستخدم تقنية آمنة وفعالة لتهيج القوارض والحشرات وإبعادها عن منازلها. 100٪ الإنسانالنتيجة !انسَ المواد الكيميائية الضارة والسموم والفخاخ المستخدمة عادةً في المنازل وفنيي مكافحة الآفات ، ببساطة باستخدام مبيد الحشرات بالموجات فوق الصوتية لدينا لخلق بيئة مثالية لك ولعائلتك.  ضمان مدى الحياة: إن مبيد الآفات الإلكتروني بالموجات فوق الصوتية مدعوم بضمان مدى الحياة لمساعدتنا في التخلص من جميع الآفات. قد يستغرق الأمر من 2 إلى 3 أسابيع حتى تظهر النتائج نتيجة مرضية اعتمادًا على نوع الغزو الذي تعرضت له.يمكنك شراء المنتج بثقة تامة وخالية من المخاطر. طارد الحشرات القوارض بالموجات فوق الصوتية ، طارد للجرذان والفئران والبعوض والصراصير والذباب والصراصير والعناكب والنمل ، آمن وصديق للبيئة وفعال.
  تقنية الموجات فوق الصوتية المتقدمة: مبيد الحشرات بالموجات فوق الصوتية يستخدم أحدث تقنيات الموجات فوق الصوتية ، باستخدام ترددات فوق صوتية من 22 كيلو هرتز إلى 65 كيلو هرتز للتخلص من الآفات المنزلية. ومكافحة الآفات فعالة على مساحة 130-150 قدم مربع (الاستخدام الداخلي). فعال ضد الفئران والصراصير والبعوض والذباب والبق والعناكب والنمل وغيرها من الآفات.
  آمن تمامًا للإنسان والحيوانات الأليفة. مبيد الحشرات بالموجات فوق الصوتية ، مبيد الحشرات يتميز بالهدوء والأمان للإنسان والحيوانات الأليفة مثل الكلاب والقطط بسبب تردده الخاص. إنه يطرد الحشرات والفئران فقط من منزلك دون الحاجة إلى استخدام مواد كيميائية أو سموم أو التعامل مع الفأر الميت.
سهل الاستخدام: ما عليك سوى توصيله بمأخذ طاقة عادي وستعمل الموجات الصوتية على صد الآفات. مبيد الحشرات فعال في منطقة تصل إلى 800 ~ 1200 قدم مربع. استخدم وحدة واحدة لكل غرفة متوسطة الحجم بها مشكلة آفات. وحدات إضافية ستكون مطلوبة في مناطق أكبر. قد تتطلب مناطق مثل السندرات والأقبية والجراجات ومناطق التخزين الكبيرة أكثر من وحدة واحدة.
منطقة تغطية واسعة إن مثبط الآفات بالموجات فوق الصوتية فعال في منطقة تصل إلى 800 ~ 1200 قدم مربع. يرجى ملاحظة أن الموجات فوق الصوتية لا يمكن أن تمر عبر الجدران. على الرغم من أن وحدتنا تعمل بشكل جيد للغاية ، إذا كان لديك إصابة كبيرة ، فإننا نوصي بوضع واحدة في كل غرفة!


اشترِ جهاز البعوض هذا على موقعنا الإلكتروني Jumia Algeria واستلمه في المنزل في أسرع وقت ممكن.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

نوع المنتج: جهاز طارد البعوض.لون أبيض.نطاق طاقة التيار المتردد: 90 فولت - 250 فولتتردد الطاقة: 50-60 كيلو هرتزمنطقة العمل: 800-1200 قدم مربع.درجة حرارة العمل: 0 ~ 40 درجة مئوية.

محتويات العبوه

Pack de 5 Appareils Répulsif Ultrasons

المواصفات

  • SKU: SA050HA14BI8SNAFAMZ
  • الموديل: Moustique
  • الوزن (كج): 0.5
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique solide

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

حزمة من 5 أجهزة طاردة للبعوض بالموجات فوق الصوتية الثورية

حزمة من 5 أجهزة طاردة للبعوض بالموجات فوق الصوتية الثورية

2,300 دج
2,600 دج12%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل