product_image_name-Sans Marque-مسدس ماء جميل قابل للتعديل عالي الضغط + فوهة + تركيب-1product_image_name-Sans Marque-مسدس ماء جميل قابل للتعديل عالي الضغط + فوهة + تركيب-2product_image_name-Sans Marque-مسدس ماء جميل قابل للتعديل عالي الضغط + فوهة + تركيب-3product_image_name-Sans Marque-مسدس ماء جميل قابل للتعديل عالي الضغط + فوهة + تركيب-4product_image_name-Sans Marque-مسدس ماء جميل قابل للتعديل عالي الضغط + فوهة + تركيب-5product_image_name-Sans Marque-مسدس ماء جميل قابل للتعديل عالي الضغط + فوهة + تركيب-6product_image_name-Sans Marque-مسدس ماء جميل قابل للتعديل عالي الضغط + فوهة + تركيب-7

مشاركة هذا المنتج

مسدس ماء جميل قابل للتعديل عالي الضغط + فوهة + تركيب

2,200 دج
2,800 دج21%

Few units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 7mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 7mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

GLOBAL DZ

74%تقييم البائع

578 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مسدس ماء عالي الضغط قابل للتعديل / فوهة / تركيب - أسود 1. خالية من التسرب وفعالة: فوهة رش الحديقة هذه عبارة عن تصميم متكامل من المعدن بالكامل وخالي من التسرب وفعال. حتى لو تركتهم في نهاية خرطوم الحديقة ممتلئًا بأشعة الشمس ، فسيعملون بشكل طبيعي. 2. سهل الاستخدام: هل مازلت قلقة من التشنج الناتج عن ضغط الفوهة أثناء الري؟ يمكنك الآن التحكم في الفوهة بإبهامك واستبدالها بسهولة بيد واحدة. يمكنك حتى سقي الفناء عن طريق قلب هاتفك الخلوي. 3. وضع تدفق المياه المريح: ربما سئمت من وجود فوهات بأكثر من 10 أوضاع ، لأنك لست بحاجة إلى استخدام معظمها. يوجد مفتاح دوار واحد فقط على رأس الفوهة. يمكنك اختيار الوضع النفاث ، ويكون دوران الرأس هو الأقل. 4. توفير ضغط مرتفع: هل مازلت قلقًا من أن ضغط الماء في منزلك منخفض جدًا بحيث لا يمكنك إتمام الري؟ توفر لك الفوهة مياه ضغط عالي. من خلال الابتعاد عن وضع الضباب الدقيق ، سيولد ضغطًا كافيًا لغسل الأرضية وسيارتك. 5. تطبيق واسع: حديقة احترافية ، عشب ، سرير زهور ، ساحة ، أدوات سقي ، مناسبة جدًا لغسيل الدراجات النارية والدراجات والسيارات. إنه مساعد جيد لتنظيف الأرضيات والأرصفة والمصارف والطوابق والمداخل والممرات والشرفات والحمامات والمطابخ. يمكن استخدامه لاستحمام الحيوانات الأليفة وأماكن مختلفة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

مادة السبائك: جسم مسدس رش معدني عالي الجودة ، الاتصال أكثر إحكامًا وضيقًا. صحية وصديقة للبيئة ، مقاومة ضغط قوية وليس من السهل أن تتلف عند الدوران. واجهة PVC: 3 واجهة فوهة لخرطوم الحديقة مصنوعة من PVC عالي الجودة ، وتراعي تمامًا مشكلة البلى أثناء الاستخدام ، وتحسن مقاومة التآكل وتدوم لفترة أطول تصميم على شكل حلمة: مسدس ماء للواجهة المعدنية على شكل حلمة ، سهل التركيب وليس من السهل التسريب ، لا حاجة لإضافة جوانات ، سهل وسريع الاستخدام. تعديل الدوران بزاوية 360 درجة: يمكن تدوير فوهة نفاثة الماء بزاوية 360 درجة ، ويمكن ضبط حجم الماء عن طريق الدوران اليدوي ، ويمكن ضبط وضع مخرج الماء بسهولة. مسدس متعدد الوظائف: مسدس سقي يمكن استخدامه في مشاهد مختلفة مثل تنظيف السيارات وتنظيف الأرضيات وتنظيف النوافذ وسقي النباتات واستحمام الحيوانات الأليفة.

محتويات العبوه

GUN + 3 تركيبات

المواصفات

  • SKU: SA050IP0JPAC4NAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: Noir

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

1/5
1 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

مسدس ماء جميل قابل للتعديل عالي الضغط + فوهة + تركيب

مسدس ماء جميل قابل للتعديل عالي الضغط + فوهة + تركيب

2,200 دج
2,800 دج21%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل