product_image_name-Sans Marque-عصابات المقاومة X3 للياقة البدنية واليوجا وكمال الأجسام من قماش غير قابل للانزلاق-1product_image_name-Sans Marque-عصابات المقاومة X3 للياقة البدنية واليوجا وكمال الأجسام من قماش غير قابل للانزلاق-2product_image_name-Sans Marque-عصابات المقاومة X3 للياقة البدنية واليوجا وكمال الأجسام من قماش غير قابل للانزلاق-3product_image_name-Sans Marque-عصابات المقاومة X3 للياقة البدنية واليوجا وكمال الأجسام من قماش غير قابل للانزلاق-4product_image_name-Sans Marque-عصابات المقاومة X3 للياقة البدنية واليوجا وكمال الأجسام من قماش غير قابل للانزلاق-5product_image_name-Sans Marque-عصابات المقاومة X3 للياقة البدنية واليوجا وكمال الأجسام من قماش غير قابل للانزلاق-6product_image_name-Sans Marque-عصابات المقاومة X3 للياقة البدنية واليوجا وكمال الأجسام من قماش غير قابل للانزلاق-7

مشاركة هذا المنتج

عصابات المقاومة X3 للياقة البدنية واليوجا وكمال الأجسام من قماش غير قابل للانزلاق

3,199 دج
3,800 دج16%

2 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 46mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 46mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Au Royaume des Cadeaux

80%تقييم البائع

414 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

عدم الانزلاق / التدحرج: هل تبحث عن شريط مطاطي لا يتدحرج أو ينزلق أثناء التدريبات الخاصة بك؟ تكون أحزمة المقاومة أوسع وأكثر سمكًا من أحزمة المقاومة العادية ، وتتميز بطبقة داخلية من خيوط اللاتكس غير القابلة للانزلاق التي تحافظ على ثبات الشريط ، ولن تواجه أي مشاكل في الالتفاف أو الانكسار أثناء أي تمرين.
مستويات المقاومة 3X: سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، سيساعدك شريط المقاومة على تسريع تمرينك. بنفس الحجم ، ولكن بمستويات مقاومة مختلفة (ثقيل: 45-70 رطلاً ، متوسط: 30-50 رطلاً ، خفيف: 18-32 رطلاً) ، تلبي هذه الأربطة المرنة احتياجاتك الرياضية المختلفة! لا تقلق أبدًا من أن تكون الورك شديدة التمدد أو شديدة الصعوبة ، يمكنك التبديل بسهولة بين المستويات الثلاثة.
مصنوع من نسيج متين وصديق للجلد: مصنوع من قماش مطاطي عالي الجودة من القطن والبوليستر ، وطريقة خياطة قوية ومحكمة تجعل الأربطة المرنة أكثر أمانًا وأمانًا من الأربطة المطاطية. إنها ناعمة الملمس مع دعم جيد ولا تقطع بشرتك أبدًا أو تتكسر مثل أربطة السيليكون.حزام مطاطي لكامل الجسم: مدمج في التمارين العامة ، وتشكيل الجسم ، والعلاج بالتدليك ، والتمدد والاسترخاء ، ونحت العضلات ، وتدريب الجسم ، وغيرها من التدريبات. بالتأكيد سنأخذ تمرينك إلى أعلى درجة أو اثنتين.
محمول ومريح: يأتي مع دليل للتمرين وحقيبة سفر لسهولة الحمل ، مما يجعله مناسبًا لإحضار الأربطة المرنة الخاصة بك إلى الجيم أو المكتب أو الشاطئ أو الفندق أو أثناء السفر. تدريب جسمك في أي وقت وفي أي مكان!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

لا زلة3 مستويات مقاومةمصنوعة من نسيج متين وناعممحمول ومريحيأتي مع حقيبة

محتويات العبوه

فرقة التمرين x3x1 حمل حقيبة

المواصفات

  • SKU: SA050SE1FFPNGNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.5
  • اللون: Multicouleurs

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

3/5
3 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

عصابات المقاومة X3 للياقة البدنية واليوجا وكمال الأجسام من قماش غير قابل للانزلاق

عصابات المقاومة X3 للياقة البدنية واليوجا وكمال الأجسام من قماش غير قابل للانزلاق

3,199 دج
3,800 دج16%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل